جازان -أقلام الخبر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، في مكتبه اليوم، رئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية المهندس ناصر بن عبدالعزيز الجريد، وأعضاء اللجنة.
واستمع، سموه خلال الاستقبال، إلى شرحٍ عن مهام اللجنة الوطنية للجان العمالية، ودورها في رعاية مصالح العمال، وحماية حقوقهم وفق الأنظمة واللوائح ذات العلاقة، إلى جانب جهودها في تعزيز دور اللجان العمالية، ونشر الوعي بالأنظمة والتشريعات العمالية، بما يسهم في تطوير بيئة العمل ورفع كفاءتها.
ونوّه سمو أمير منطقة جازان بما يحظى به قطاع العمل من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات