الرياض -أقلام الخبر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية الهند الدكتور سهيل إعجاز خان، الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.
وشكر سمو أمير المنطقة، السفير الدكتور سهيل إعجاز خان على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات