المحليات

تكامل بين التعليم وفرع الصحة في الطائف لتفعيل مبادرات برنامج المدن الصحيّة  

تكامل بين التعليم وفرع الصحة في الطائف لتفعيل مبادرات برنامج المدن الصحيّة  

: الطائف- ليلى الشيخي 

أستقبل مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي فريقًا من فرع وزارة الصحة بالطائف وذلك ًلبحث أوجه التكامل بين الجانبين في تفعيل مبادرات برنامج المدن الصحيّة “مبادرة سفير الصحة السكانيّة بالأحياء”والتعريف بأدوار الجهة في تنفيذها، والعمل معًا لحصول المحافظة على تمديد الاعتماد من منظمة الصحة العالميّة.

وأشاد الدكتور الغامدي بالتكامل والتناغم مع فرع وزارة الصحة لكل ما يخدم برنامج المدن الصحيٓة.  

راجياً للجميع التوفيق والسداد