الجوف - أمل خبراني
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي في ديوان الإمارة، لمتابعة مستجدات المشروعات السكنية والبرامج المخصصة للمستفيدين في المنطقة.
وأكد سموه أهمية مواصلة تطوير قطاع الإسكان التنموي بدعم من القيادة الرشيدة، لما يمثله من دور في تحقيق الاستقرار الأسري والارتقاء بجودة الحياة، مشددًا على ضرورة تكامل جهود الجهات المعنية لضمان تنفيذ المبادرات وفق المستهدفات المعتمدة.
كما استعرض الاجتماع تقدم أعمال اللجنة، وسير مشاريع الإسكان التنموي، وما أُنجز في توفير الوحدات السكنية وتسليمها للمستفيدين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال بما يعزز وصول الدعم إلى مستحقيه.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات