الرياض – أحمد الخبراني
إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، تم نقل مواطن من المملكة المغربية الشقيقة إلى المملكة العربية السعودية بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت نقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وجرى تنفيذ عملية النقل عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة لوزارة الدفاع، ضمن منظومة الخدمات الإنسانية والطبية التي توفرها المملكة لمواطنيها في الداخل والخارج.
ويأتي ذلك امتدادًا لحرص القيادة على متابعة أوضاع المواطنين وتوفير الرعاية الصحية لهم، وتسخير الإمكانات اللازمة لضمان سلامتهم وتلقيهم العلاج المناسب.
(0) التعليقات
تسجيل الدخول
إضافة رد على التعليق
الردود
لا توجد تعليقات