المحليات

«مؤسسة الملك خالد والمجلس الصحي السعودي يطلقان شراكة لتعزيز الوعي الصحي وجودة الحياة»

«مؤسسة الملك خالد والمجلس الصحي السعودي يطلقان شراكة لتعزيز الوعي الصحي وجودة الحياة»

الرياض - أمل خبراني 

تُوقّع مؤسسة الملك خالد والمجلس الصحي السعودي مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال التوعية الصحية، بهدف دعم الجهود الوطنية الرامية إلى رفع مستوى الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة من خلال شراكات ومبادرات مشتركة.

ومثّلت المؤسسة في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي الأميرة نوف بنت محمد بن عبدالله، فيما مثّل المجلس الصحي السعودي أمينه العام الدكتور نهار بن مزكي العازمي. وتشمل مجالات التعاون تبادل الخبرات والبحوث والبيانات، والمشاركة في اللجان المتخصصة، إلى جانب تنفيذ حملات توعوية وإعلامية تستهدف الممارسين الصحيين وأفراد المجتمع.

ويأتي هذا التعاون في إطار تعزيز التكامل بين الجهات الوطنية والقطاع غير الربحي، ودعم المبادرات المبنية على الأدلة بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.