المحليات

مطارا عرعر وطريف يحصدان شهادة الاعتماد الدولي لتجربة العميل من مجلس المطارات الدولي

مطارا عرعر وطريف يحصدان شهادة الاعتماد الدولي لتجربة العميل من مجلس المطارات الدولي

عرعر -أقلام الخبر 

حصل مطارا عرعر الدولي ومحافظة طريف على شهادة الاعتماد الدولي لتجربة العميل المستوى الثاني، من مجلس المطارات الدولي, في خطوة تعكس الجهود المتواصلة لتعزيز كفاءة الخدمات المقدمة للمسافرين، والعمل على تحسين التجربة العامة لهم من خلال تطوير إستراتيجيات وتجارب متميزة.

 وسجل مطار عرعر الدولي خلال العام الماضي أكثر من (355) ألف مسافر عبر رحلاته، إضافة إلى تنفيذ ما يزيد على (3.7) آلاف رحلة جوية.

 ويأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المستمرة لتطوير تجربة السفر عبر مطارات المملكة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، وترسيخ مكانة مطارات المملكة ضمن أفضل مطارات العالم.

 وتسعى شهادة اعتماد تجربة العميل إلى تعزيز مهارات المهنيين في تقديم تجارب عملاء مميزة، من خلال قياس الأداء وتحليل البيانات لتقديم رؤى عميقة تسهم في اتخاذ قرارات أفضل، مع التركيز على القيادة والتأثير في فرق العمل لتحقيق التغيير التنظيمي المطلوب.

 يذكر أن اعتماد تجربة العميل، المقدمة من مجلس المطارات الدولي (ACI)، أحد أهم المعايير العالمية التي تقيس مدى التزام المطارات، ويستند في ذلك إلى خطة إستراتيجية مُحكمة لتلبية مستهدفات الاعتماد للمستوى الثاني، وذلك بتحسين تجربة المسافرين، وتقديم خدمات تتماشى مع أعلى المعايير الدولية.